تصميم الهوية البصرية والتجارية

تصميم الهوية البصرية من أهم العناصر للشركات والمنظمات الناشئة بطريقة تعبر عن المؤسسة وأعمالها ورؤيتها المستقبلية، إذ تعتبر الهوية شهادة الميلاد للشركة أو المنتج أو الفكرة في البيئة المحيطة. تعتبر الهوية البصرية المميزة في سوق مزدحم بعناصر الإعلانات المرئية أحد أهم عوامل نجاح ترويج أي شركة أو مؤسسة إذ أن الهوية البصرية تلعب دوراً هاماً في الطريقة التي تعرض بها الشركة نفسها للعملاء محلياً وعالمياً.

وتقدم شركة انفنيتي ديزاين افضل الخدمات في تصميم عناصر مميزة تعبر عن هوية الشركة في اى مكان وتعمل على توصيل المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة بعمل خطوات تنظيمية لهوية الشركة و اضافة معايير الجودة لها وذلك بأسعار متميزة تناسب ميزانية اى شركة  حتى ولو كانت شركة صغيرة.

هويتك التجارية

تُعد الهوية التجارية مهمة جداً لأي نشاط تجاري, وغالبا ما تكون هي الفرق بين النجاح والفشل. كرائد أعمال، فأنت تحتاج الى تصميم فريد، علامة ، رمز، كلمات أو خليط من كل هذه الاشياء لتنشئ الصورة التي تميز منتجاتك او خدماتك عن المنافسين الآخرين. ولأن الجانب الأساسي من تسويق نفسك اليوم هو عبر الانترنت، فمن المهم ان تنعكس هويتك التجارية في كل جانب من جوانب أعمالك التجارية، مما يجعل عملاؤك المستهدفون يتعرفون اليك بكل سهولة.

كل مؤسسة لديها قصة لترويها ويتم سرد هذه القصة من خلال الرسومات. تصور ان مؤسستك هي عبارة عن كتاب، فمن الطبيعي ان اول ما يجذب القراء اليك هو الغلاف. اذا لم يكن غلاف كتابك يمثل قصتك او كان مضللاً، فإن فرص اثارة اهتمام القارئ ستنعدم او تخسرها بسرعة.

اذا كان لديك شعار بالفعل، فإن الخطوة التالية هي طباعة هذا الشعار على كل اسطح أعمالك التجارية.
نحن في بكسل مول، متخصصون في صنع الهوية التجارية وابراز اعمالك كالمحترفين سواء لمطبوعاتك او عبر الانترنت. نحن نضمن لك افضل توافق بين اعمالك التجارية وظهورك الدعائي والطباعي للعالم.
فقط اخبرنا باحتياجاتك وسوف نقوم بتقديم افضل النصائح حول كيفية ظهور اعمالك التجارية لجمهورك المستهدف

 

ماذا تقدم شركة انفنيتي ديزاين في تصميم الهوية التجارية والبصرية لشركتك؟

العلامة التجارية (الرمز او الشعار الذي يشير الى ويختصر هويتك )

المستلزمات القرطاسية للشركة (الرسالة/ لترهيد، بطاقات عمل ، ظروف ، الخ)

مستلزمات التسويق (النشرات الإعلانية ، البروشورات ، الكتب ، المواقع الاكترونية ، الخ)

المنتجات والتغليف (المنتجات التي تبيعها الشركة و المغلف الذي تكون بداخله)

تصميم الزي الموحد (كل مايمكن أن يرتديه الموظفون من ملابس وخلافه )

الإشارات (التصميم الداخلي والخارجي)

الرسائل والتفاعلات (الرستئل المنتقلة بطرق مباشرة أو غير مباشرة)

أنواع أخرى من التواصل (صوتيات ، روائح ، الخ)

أي شيء بصري آخر يمثل ويستخدم للعمل الشركة.

باقات تصميم الهوية البصرية

الباقة الأساسية
للمشروعات الصغيرة
الباقة الفضية
للشركات والمؤسسات
الباقة الذهبية
الباقة المتكاملة

باقة الأعمال

هذه الباقة مخصصة لرواد الأعمال والراغبين في الحصول على أفضل النتائج . للحصول على معلومات عن هذه الباقة برجاء التواصل معنا وطلب الإستفسار عنها.