6220dbd242543b630ea7a530_cost-to-build-website

تصميم منصة تعليمية 

تصميم منصة تعليمية

تصميم منصة تعليمية 
تصميم منصة تعليمية

فوائد المنصات الإلكترونية:*

١. المنصة الإلكترونية هي عبارة عن بيئة خاصة بجميع أنواع النشر سواء كان نشر معلومات أو نشر منتجات ويكثر فيها التفاعلات.
٢. تهتم هذه المنصة بتوظيف جميع التقنيات الخاصة بالإنترنت مع الإدارة المسئولة عن نوع المحتوى الموجود على المنصة أو على وسائل وشبكات التواصل الاجتماعي.
٣. تسهم وتساعد المنصات الإلكترونية على مشاركة المحتوى وعلى التبادل في الافكار والمعلومات المختلفة.
٤. توفر المنصات الإلكترونية إمكانية الوصول إلى جميع الفصول الرقمية المختلفة عن طريق السوشيال ميديا.
٥. المنصة الإلكترونية تجمع بين إدارة المحتوي التي تريد نشره بين الناس للاستفادة منه مهما كان نوع هذا المحتوي وبين جميع شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وتوتير فيسبوك وغيرها من البرامج.
٦. المنصة الإلكترونية ساعدت جميع المعلمين وأساتذة الجامعة في نشر دروسهم للطلاب في كل مكان لدراستها والاستفادة منها وتم وضع الكثير من الواجبات على المنصة وتطبيق جميع الأنشطة التعليمية.

المنصات التعليمية:

ببساطة

منظومة برمجية تعليمية تفاعلية متكاملة متعددة المصادر على شبكة الإنترنت لتقديم المقررات الدراسية، والبرامج التعليمية، والأنشطة التربوية ومصادر التعلم الإلكترونية للمتعلمين في أي وقت وفي أي مكان بشكل متزامن وغير متزامن، باستخدام أدوات تكنولوجيا التعليم والمعلومات والاتصالات التفاعلية، بصورة تمكن المعلم من تقويم المتعلم.
المنصات التجارية:*
عبارة عن منصات عبر الإنترنت تسهل التفاعلات التجارية بين مجموعتين مختلفتين – على الأقل – وعادة إحداهما  من الموردين والأخرى من المستفيدين، وبالتالي فقد أنشأت
كل  منصة قواعد مختلفة لتحسين هذه التفاعلات.

وإذا كنت

تبحث عن شركة مبدعة تكرس كل جهودها من أجل نجاحك ونجاح موقعك الإلكتروني؟ إذا كانت الإجابة بنعم،
لا تقلق نحن هنا لخدمتك شركة انفنيتي ديزاين شريك إلكتروني رائع للوصول للنجاح الذي تسعى له ، من خلال خبرتنا الطويلة في مجال التسويق الإلكتروني والحلول الرقمية فإننا نضمن لك العمل مع فريق من المحترفين في عالم الإنترنت. لكن

تُعد شركة انفنيتي ديزاين واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية . ولدينا خبرات طويلة في مجال التسويق الإلكتروني واستضافة المواقع.

لكن

أهمية تصميم موقع طبي تتخطى هذه المشكلات وتفرض الميزات نفسها! والتي ستتحقق لك كطبيب الكثير من الامتيازات على المدى البعيد!
فإذا كانت مشكلتك في التكلفة، فشركتنا  قد سهلت الموضوع عليك بتصميم موقعك يناسبك في دقائق وبسعر يناسبك لتبدأ!
وبالتالي تستفيد بكل هذه الميزات دون جهد يُذكر

لكن

لمزيد من التفاصيل تواصل من هنا 

 

Tags: No tags

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *