WHAT-IS-THE-CORPORATE-WEBSITE

تصميم صفحة هبوط بدقة

تصميم صفحة هبوط بدقة

تصميم صفحة هبوط بدقة
تصميم صفحة هبوط بدقة

 


ماهي صفحات الهبوط؟

في التسويق عبر الإنترنت يتم استخدام هذه الصفحات من أجل حثّ الزوار على النقر على إجراء معين، لهذا سميت  بـ”الصفحات المقصودة” أيضاً. يمكن أن يكون ذلك الإجراء مثل تشجيع الزوار  على إتمام عملية شراء منتج ما من متجرك الإلكتروني، أو الاشتراك في قائمتك البريدية، أو إجراءات متعددة ومتنوعة. إذ إن صفحة الهبوط هي صفحة واحدة ذات هدف محدد، تجعل الزوار  ينقرون للوصول إلى ما تريده أنت. تصميم صفحة هبوط

تتميز الصفحات المقصودة أنها سهلة التصميم نسبياً عند الاعتماد على منصة تصميم موقع شركة مثل ويلت، هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أكثر من صفحة مقصودة، ستنقل هذه الصفحات مبيعاتك إلى مستوى احترافي للغاية، وعند إنشاء صفحة هبوط بشكلٍ جيد ستزداد فرص نجاحك في الموقع أو المتجر الذي قمت بإنشائه.

تساعدك منصة ويلت على تصميم صفحة هبوط احترافية، تعزز من إمكانية الوصول إلى أهدافك الكبيرة المنشودة بكل سهولةتصميم

ما هي ضرورة إنشاء صفحة هبوط؟

 

لصفحة الهبوط هدفٍ رئيسي، ألا وهو العمل على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء دائمين، وتتميز هذه  الصفحات بمعدل تحويل مرتفع، والذي يتراوح بين 5 إلى 15 بالمئة، وفي الصفحات المصممة بشكلٍ ممتاز تصل النسبة إلى 30 بالمئة. حيث يتميز معدل تحويل تلك الصفحات بأنه أكبر من معدل التحويل لأي صفحة أخرى.

الصفحات المقصودة تسرع من أداء مشروعك الإلكتروني كثيراً، مما يضاعف العائد على الاستثمار على حملاتك التسويقية، لكن هنالك اختلاف بأداء الصفحات المقصودة، إذ أن الصفحات المصممة بشكلٍ جيد يمكن أن تجلب معدّل تحويل أكبر بست مرات من الصفحات المصممة بشكل غير جيد.

 تحديد الهدف من الصفحة المقصودة:

 

قبل البدء بتصميم صفحة الهبوط، عليك أن تحدد الهدف المراد منها أولاً، والمعلومات التي تريد أن تجمعها عن العملاء المحتملين، فذلك سيساعدك على تخصيص صفحة الهبوط بما يتوافق مع أهدافك.

 

ومن الأهداف الشائعة للصفحات المقصودة:

 

  • زيادة المبيعات.
  • توليد عملاء محتملين.
  • التسجيل بالأحداث.
  • التوظيف والتعيين.
  • تسجيل العملاء في القائمة البريدية

وإذا كنت
تبحث عن شركة مبدعة تكرس كل جهودها من أجل نجاحك ونجاح موقعك الإلكتروني؟ إذا كانت الإجابة بنعم،
لا تقلق نحن هنا لخدمتك شركة انفنيتي ديزاين شريك إلكتروني رائع للوصول للنجاح الذي تسعى له ، من خلال خبرتنا الطويلة في مجال التسويق الإلكتروني والحلول الرقمية فإننا نضمن لك العمل مع فريق من المحترفين في عالم الإنترنت. تصميم صفحة هبوط

تُعد شركة انفنيتي ديزاين واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية . ولدينا خبرات طويلة في مجال التسويق الإلكتروني واستضافة المواقع.تصميم صفحة هبوط

لكن أهمية تصميم موقع طبي تتخطى هذه المشكلات وتفرض الميزات نفسها! والتي ستتحقق لك كطبيب الكثير من الامتيازات على المدى البعيد!
فإذا كانت مشكلتك في التكلفة، فشركتنا  قد سهلت الموضوع عليك بتصميم موقعك يناسبك في دقائق وبسعر يناسبك لتبدأ!
وبالتالي تستفيد بكل هذه الميزات دون جهد يُذكر

لمزيد من التفاصيل تواصل من هنا 

 

Tags: No tags

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *