أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق وطرق حصولها على زوار

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق هي تعتبر اختصار لمصطلح Pay Per View، وهي أيضاً تعني الدفع وفقاً للمشاهدة، أي أنك كمعلن سوف ترغب الإعلان في أحد شركات PPV، فسوف تقوم بالدفع للشركة وذلك عند قيام المستخدم بمشاهدة إعلانك، وعندما نقول مشاهدة إعلانك فنحن نعني بشكل أساسي القيام بمشاهدة موقعك أو صفحة الهبوط الخاصة بك.

 ففي هذا النوع من الإعلانات سوف تقوم جميع شركات PPV بإظهار صفحتك الإعلانية أمام المستخدم بشكل مباشر، يطلق على جميع زوار PPV مصطلح CPV أيضاً، وهو أيضاً يعتبر اختصار لمصطلح Cost Per View، وهو كذلك يعني التكلفة وفقاً للمشاهدات، وهو لايختلف بشكل كبير عن المصطلح الأساسي.

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية
أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية

أيضاً يعتبر من المصطلحات المهمة للغاية المرتبطة بهذا النوع من الإعلانات وهو أيضا عبارة عن 00مصطلح Pop-Ads، فالكثير من المسوقين يطلقون هذا الاسم على إعلانات PPV،  وذلك لأن الشكل التقليدي الخاص به والمتعارف عليه لظهور هذا النوع من الإعلانات يكون على شكل Pop-up أو Pop-under وسوف يتم شرح ذلك بالتفصيل من خلال مقالنا لليوم، ولكي نفهم فكرة إعلانات PPV بشكل واضح أكثر يجب علينا وضعها في مقارنة مع نوع آخر من الإعلانات، وهي إعلانات PPC وهي تعتبر بمثابة اختصار لمصطلح Pay Per Click.

هناك العديد من الشركات العملاقة التي تقدم هذا النوع من الإعلانات أي الخاصة بإعلانات PPC وعلى رأسها جوجل وبينج وفيسبوك، وفيها يقوم هذا المعلن بعمل إعلان وهو يتكون في الغالب من نص أو صورة أو الاثنين معاً، حيث تقوم الشركة الإعلانية بأظهار الإعلان أمام كافة المستخدمين، ويدفع المعلن فقط كلما قام أحد هؤلاء المستخدمين بالضغط على الإعلان للدخول على صفحة الهبوط الخاصة بالمعلن.

تابع المزيد: أساسيات التسويق الرقمي

أهم طرق حصول الشركات على زوار 

توجد عدة طرق للحصول على زوار وهذا يتم بواسطة أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق ومن أبرز هذه الطرق الآتي:

  • أن تتم إتاحة الفرصة لكافة أصحاب المواقع وهم الناشرين بوضع أكواد برمجية في كافة مواقعهم، والتي تظهر الإعلانات وذلك عند قيام المستخدمين بالضغط داخل الصفحات، وبالطبع تقوم شركات الـ Pop-Ads بمشاركة جزء من أرباح الإعلانات مع أصحاب هذه المواقع فهي تعتبر من أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق.
  • هذه الشركات أيضاً تمتلك مواقع خاصة بها تقدم عن طريقها خدمات أو منتجات رقمية مجانية، وهي أيضاً تحصل على أعداد كبيرة من الزوار، وهي تظهر كافة الإعلانات أمام هؤلاء الزوار.
  • تسمح كافة هذه الشركات الفرصة لأصحاب أسماء النطاقات التي تشابه أسماء النطاقات المشهورة بوضع أكواد برمجية في كافة هذه النطاقات، بحيث أنه كلما قام أحدهم بزيارة كافة هذه النطاقات بالخطأ قاصداً اسم النطاق المشهور، حيث يقوم الكود البرمجي بعمل إعادة توجيه لهذا الزائر لصفحة أحد المعلنين وهذا سوف يتم شرحه من خلال مقالنا لليوم.

أفضل شركات PPV الإعلانية وأهم سماتها

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية

توجد العديد من الشركات التي تعتبر بدورها أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق ومن أبرز هذه الشركات وسماتها الآتي 

شركة PopAds

شركة PopAds هي تعتبر شركة متخصصة في المقام الأول في جميع النوافذ الخلفية، وهي أيضاً بلا منازع تعتبر حوت في عالم النوافذ الخلفية، حيث تعتبر شركة بوب ادس هي بمثابة وسيط بين المعلنين والناشرين، فهي تقوم بمنح الفرصة لكافة أصحاب المواقع وذلك بالاشتراك بها كناشرين وذلك عن طريق أكواد إعلانية تظهر نوافذ خلفية لزوار المواقع المشتركة، وهي بذلك تشارك كافة الناشرين بجزء من أرباح الإعلانات، ومن الناحية الأخرى هي تمنح الفرصة لكافة المعنيين بالتسجيل بها وشراء نوافذ تكون منبثقة وذلك لتسويق أي شيء، مثل عروض الأفلييت أو تسويق المنتجات.

 أهم النقاط والسمات الخاصة بشركة PopAds

  • شركة PopAds تتميز بكافة زوارها عالية الجودة، وهي أيضاً تضع الجودة في المقدمة.
  • تمتلك هذه الشركة نظام وفريق دعم متميز وسريع وذلك في حال واجهتك أي مشكلة.
  • تتميز هذه الشركة بمدى شهرتها الكبيرة جداً في السوق، فهي تعتبر الخيار التقليدي للكثير من المسوقين.

PopCash

تعتبر شركة بوب كاش واحدة من أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق

وكذلك العملاقة المتخصصة في إعلانات النوافذ الخليفة، وهي أيضاً تشبه إلى حد كبير شركة بوب ادس التي تناولناها في بداية القائمة، حيث تعتبر شركة بوب كاش من شركات إعلانات البوبس العملاقة ذات الوزن الكبير في السوق، فهي يوجد لها تاريخ طويل في عالم إعلانات PPV، فقد بدأت منذ عام 2012، وهي إلى الآن مستمرة وكذلك تزدهر كواحدة من أهم وأفضل شركات PPV الإعلانية.

 أهم النقاط والسمات الخاصة بشركة PopCash

  • تعتبر من الشركات التي تشتهر بكونها تمتلك قاعدة كبيرة من الزوار حيث تغطي كل بلدان العالم تقريباً.
  • يوجد لديها عدد هائل من الزوار يقترب من المليار زائر شهرياً، وأيضا لديها حوالي 50 ألف موقع ناشر على مستوى العالم.
  • أيضًا سوف يتم الموافقة على حملتك الإعلانية خلال ساعة واحدة.

Propel Media

تعد شركة Propel Media واحدة من أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق

 فقد كانت تعرف في الماضي باسم Trafficvance، وذلك لمن لا يعلم فاسم ترافيك فان هذا اسم له وزن وثقل كبير للغاية، ولذلك هي تعتبر واحدة من الشركات التي يصعب الاشتراك وفتح حساب بها.

أهم النقاط والسمات الخاصة بشركة Propel Media

  • فإذا كنت ترغب في الحصول على زوار عالية الجودة من الولايات المتحدة فهذه الشركة هي الخيار الأفضل.
  • هذه الشركة تعتمد بشكل كبير على تكنولوجيا متقدمة في الاستهداف Intent-based Technology فهي تظهر إعلانك في الوقت المثالي أمام هذا المستخدم، بحيث يكون هذا المستخدم مستعد للتفاعل معه.
  • توجد أيضا لدى هذه الشركة قاعدة زوار حصرية.

BidVertiser

هي تعتبر واحدة من أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق التي لديها حجم هائل من الزوار، وهي أيضاً موجودة في السوق منذ عام 2003، وهي ترفع شعار الجودة للحصول معانيها على أفضل النتائج من حملاتهم الإعلانية.

 أهم النقاط والسمات الخاصة بشركة BidVertiser

  • تعتبر من أهم النقاط المميزة بها هذه الشركة حيث أنها تعمل دائماً على تصنيف زوارها بحيث تظهر الإعلان المناسب لهذا المستخدم المناسب بشكل دقيق.
  • أيضًا تتيح للمعلن العديد من المعلومات التحليلية لعمل تحسينات على الحملات، وتتيح التحسين الآلي للحملات الإعلانية لمعلنيها.

Ero Advertising

أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية
أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية

شركة Era Advertising هي تعتبر الشركة السابعة التي سوف نتحدث عنها اليوم في قائمتنا من حيث أنها تعتبر أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق وهي شركة تمتلك واجهة سهلة الاستخدام، وبها نماذج متعددة ومختلفة من حيث الإعلانات.

أهم النقاط والسمات الخاصة بشركة Euro Advertising:

  • هذه الشركة يوجد لديها عدد كبير للغاية من زوار الموبايل والديسك توب.
  • أيضاً يوجد لديها حوالي 4 أشكال مختلفة من الإعلانات وعلى رأسها النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن أفضل وأهم شركات PPV الإعلانية دليلك الموثوق وعن أهم الطرق التي تحصل بها الشركات على زوار.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *