أكبر موقع إعلانات مبوبة

السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية

يعتبر السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية لأن هو القائد في مجال الإعلانات المبوبة في المنطقة، حيث يوفر لكل المشترين وأيضاً البائعين فرصة التفاعل والتواصل بشكل مستمر، حيث يحظى الموقع بأكثر من 800 مليون زائرين بشكل سنوي، وهذا يوفر لكل المستخدمين عمليات البيع والشراء في العديد من الدول التي يمكن أن تصل لأكثر من 20 دولة لذلك عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل والمعلومات حول السوق المفتوح والمميزات التي سوف يحصل عليها المستخدم عند البدء في هذا المجال.

السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية

أكبر موقع إعلانات مبوبة
أكبر موقع إعلانات مبوبة

السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية من المعروف أن السوق المفتوح كل 15 دقيقة يتم عمليات البيع والشراء، حيث تتجاوز القيمة الخاصة بالبضائع المباعة بشكل سنوي كل 15 مليار دولار أمريكي، كما تتلقي المنصة الخاصة بنا أكثر من 2 مليار من مشاهدات الصفحة بشكل شهري.

كيفية استخدام السوق المفتوح

نهدف في السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية إلى تقديم العديد من الخدمات المتميزة للعديد من المستخدمين سواء كانوا من الأشخاص البائعين أو مقدمي الخدمات أو المشترين، حيث أننا نسعى لجعل التجربة الخاصة بكم في السوء المفتوح ممتعة ومتميزة.

إن كنت بائع أو مقدم خدمات نستطيع أن نصلك بالكثير من العملاء الجدد، وفي حالة إن كنت مشتري تستطيع عن طريق المنصة الخاصة العمل على استكشاف قائمة كبيرة من المنتجات التي تكون مقسمة إلى أقسام متنوعة منها العقارات أو السيارات وكافة الوظائف وأيضا الخدمات وأجهزة الموبايل وكافة الإلكترونيات والمفروشات والحيوانات الأليفة، وكافة أدوات المنزل وغيرها الكثير من تلك الأمور.

تنزيل تطبيق السوق المفتوح 

ننصحك بتحميل تطبيق السوق المفتوح لكي تمتع بتجربة مميزة ورائعة وهذا التطبيق متوفر على أنظمة ios للأندرويد، أو يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك من على الهاتف المحمول أو من خلال جهاز الكمبيوتر.

أولا: المشتري في السوق المفتوح 

يمكنك التواصل بشكل سلس وسهل مع كافة البائعين من خلال قنوات متعددة مثل الاتصال أو القيام بالدردشة مع البائعين، بجانب النقاط التالية:

  • تصفح العديد من الإعلانات وقم بتصفية نتائج البحث للعثور على كافة المنتجات أو الخدمات التي تبحث عنها.
  • العمل على توفير كافة الإعلانات لكافة التفاصيل الضرورية لكل المنتجات أو الخدمات المعروضة مما يساعد المشتري على اتخاذ العديد من القرارات الصحيحة.
  • كما يمكنك إنشاء حساب مجاني من أجل حفظ إعلاناتك المفضلة أو عمليات البحث والبدء في تلقي كافة الإشعارات لكل شئ جديدة.

ثانياً: البائع في السوق المفتوح

يمكنك إنشاء حساب مجاني والعمل على نشر المنتجات أو خدماتك أو الحصول على فرص العمل مع كافة التفاصيل اللازمة وذلك من أجل جذب المشترين المحتملين أو الباحثين عن عمل أو خدمة، بجانب النقاط التالية:

  • إذا كنت من الأشخاص التي لديها العديد من الإعلانات حيث يمكنك أيضاً القيام بإنشاء متجرك الإلكتروني المخصص من أجل عرض منتجاتك والعمل على خدماتك مع الترويج لكل العلامات التجارية لكل المشترين المحتملين.
  • وأيضا يوفر لك السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية مديرو الحساب المتاحة لمساعدتك في أي وقت.
  • حيث يمكنك ترويج كل الإعلانات الخاصة بك من أجل الحصول على المزيد من العملاء أو عمليات البيع بشكل أسرع.
  • كما يمكنك الحصول على إمكانية الوصول إلى العديد من الإحصائيات الخاصة بكافة الإعلانات مع تفاصيل كل من حاول الوصول إليك ومتي.
  • عمليات التواصل بشكل سهل عن طريق قنوات متعددة من حيث الاتصال أو الدردشة.

أهم أقسام منصة سوق المفتوح

أكبر موقع إعلانات مبوبة
أكبر موقع إعلانات مبوبة

من المعروف أن تتنوع الأقسام التي تتواجد في منصة السوق المفتوح، حيث تكون وظيفة تلك الأقسام بالعمل على عرض عدد كبير جداً من الإعلانات التي تخدم كافة المقيمين في المملكة العربية السعودية في شتى المجالات، ومن أهم هذه الأقسام:

قسم الموبايل والتابلت

حيث يضم قسم الموبايل والتابلت الذي يتواجد في منصة السوق المفتوح الكثير من الإعلانات التي تتعلق بالموبايلات والتابلت الذي يشمل موبايلات وتابلت للبيع بالإضافة إلى وجود الإكسسورارت الخاصة بالهواتف، وأرقام هواتف مميزة، بالإضافة إلى وجود الساعات الذكية في هذا القسم أيضا، والسوار الذكي، ونظارات العالم الافتراضي،بجانب وجود قطع غيار الموبايل والتابلت، وقسم صيانة الموبايل والتابلت.

قسم السيارات في السوق المفتوح

يضم هذا الكثير من الإعلانات التي تتعلق بالسيارات التي تم عرضها على السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية للبيع أو للإيجار، بالإضافة إلى أن هذا القسم يضم هذا القسم بعض الأقسام الأخرى التي تتعلق بهيكل السيارة، والعام الخاصة بتصنيعها، والماركة المرغوب بها، حيث يتيح هذا القسم للمستخدم العمل على تصفح الإعلانات التي تتعلق بأكسسوارات السيارات.

وأيضا قطع الغيار المتوفرة، وأيضا إعلانات اللوحات الخاصة بتلك المركبات، نضيف على ذلك إعلانات الآليات الثقيلة، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بعرض سيارته للبيع من خلال هذا القسم عبر إضافة جميع التفاصيل التي تتعلق بالسيارة، وأيضا الصور الخاصة بها من الخارج والداخل، مع جميع معلومات الاتصال والسعر المطلوب.

قسم الطعام والغذاء

هذا القسم يضم عدد كبير من كافة الإعلانات التي تتعلق بالطعام وأيضا الغذاء في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح هذا القسم للكل الأشخاص القيام بتصفح والقيام بعرض منتجاتهم من التمور، والعسل، وأيضا الزيوت، بجانب الطبخات الجاهزة، والحلويات، والأجبان، والمكملات الغذائية، والخضار والفواكه.

قسم العقارات

حيث تتوفر مجموعة كبيرة من كل الإعلانات التي تتعلق بالعقارات في المملكة العربية السعودية والسوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية الذي يتم عرض فيه كافة العقارات سواء كانت للبيع أو للإيجار، حيث تتنوع هذه العقارات بين العديد من المدن في المملكة، حيث يضم قسم العقارات إعلانات شقق سكنية، وأيضا فلل وقصور، مع وجود مزارع وشاليهات، وبيوت ومنازل، وعمارات.

قسم شركات ومعدات 

هذا القسم يعمل على تقديم فرص عرض لكل الشركات الصناعية والمهنية المتنوعة للبيع، كما يوفر لهم القيام بعرض شركاتهم للبيع بشكل سلس وموثوق به، كما يمكنك البحث عن كافة الإعلانات التي تتعلق بكل المعدات المهنية الصناعية بشكل سلسل وبسيط وذلك من دون الحاجة إلى وقت وجهد كبير.

قسم المنزل والحديقة 

هذا القسم الموجود في السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية الذي يتعلق بالأثاث والديكور الخاص بالحدائق، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم من خلال هذا التطبيق القيام بالبحث عن أثاث غرف النوم الرئيسية وأيضا غرف نوم الأطفال أو غرف الجلوس، بجانب المطابخ أو الحمامات والبلاط وأيضا الستائر الحديثة التي يمكنك شراؤها من خلال السوق المفتوح الموجود في المملكة العربية السعودية.

تابع المزيد: أساسيات التسويق الرقمي

طريقة البحث على منصة السوق المفتوح في المملكة العربية السعودية

أكبر موقع إعلانات مبوبة
أكبر موقع إعلانات مبوبة

القيام بالبحث من خلال شريط البحث المتقدم الذي يتواجد في أعلى صفحة الرئيسية، حيث يمكنك القيام بالبحث من خلال الاختيار من قائمة البحث التي تتضمن عدد كبير من عدة أقسام فرعية سواء كانت كلمة البحث أو المدينة أو القيام بالقسم وأيضا السعر ووقت النشر الخاص بالإعلانات، حيث يمكنك أن تختار العمل على إظهار النتائج التي تحتوى على العديد من الصور.

وفي الختام تعرفنا على العديد من التفاصيل وأيضا المعلومات التي تخص السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *