برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

أهم 5 برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم أصبحت في الوقت الحالي لها أهمية ودور كبير في كل مجالات الحياة، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض مدى أهمية العمل على استخدام الذكاء الاصطناعي في تعديل كل من الصور والتصميمات.

كما أننا سوف نقوم بالعمل على تقديم أهم المواقع الخاصة بالذكاء الاصطناعي من اجل التصميم والذي من خلاله يمكنك العمل على تصميم كل ما يدور في بالك سواء كان هذا المحتوى هو محتوى نصي، أو العمل على تحرير بعض الصور أو الفيديوهات، وإنشاء شعار جديد والعديد من الأشياء الأخرى.

في حالة ما كنت تبحث عن برامج الذكاء الاصطناعي مخصصة إلى التصميم أو بعض التطبيقات التي تقوم بمساعدتك في إنهاء كل أعمالك اليومية بطريقة اكثر سهولة فيمكن أن تحتاج إلى العمل على متابعة هذا المقال حتى النهاية وذلك لأننا سوف نقوم بعرض مجموعة برامج الذكاء الاصطناعي المخصصة للتصميم  من بكل أشكالها

برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم
برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

من الممكن أن تجد أن هناك الكثير من التشابه بين العديد من التطبيقات وبرامج الذكاء الاصطناعي للتصميم، مع تواجد بعض الفروق التي تكون بسيطة للغاية، ولكن بالعكس كل موقع أو تطبيق أو برنامج من تلك البرامج يكون له العديد من النقاط الهامة التي تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى.

وسوف نقوم بالعمل على عرض مجموعة من التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها من أجل التصميم بطريقة أكثر احترافية، وكل تلك المواقع أو التطبيقات تقوم بالاعتماد بطريقة أساسية على تقنية الذكاء الاصطناعي.

أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم 

هناك العديد من البرامج التي سوف نقوم بذكرها داخل هذا المقال ومن أهم تلك البرامج هي التالي:

برنامج midjourny ai

هو واحد من برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم والرسم، والذي أنك من الممكن العمل على استخدامه عن طريق المواقع الإلكترونية التي تكون خاصة بك وذلك بالإضافة إلى التطبيق.

تم العمل على إصدار هذا التطبيق في عام 2022م، من خلال المصمم ديفيد هولز، وحتى وقت قريب للغاية تم طرح تلك النسخة والتي لا تزال متواجدة وأيضاً مطروحة للاستخدام.

وهذا التطبيق يتمتع بالسهولة والبساطة في الاستخدام من أجل إنشاء الصور، كما يتيح لكل المستخدمين القيام بالتجربة بطريقة مجانية وذلك لعدد يكون محدود للغاية من الصور، كما يكون متوفر باللغة الإنجليزية، مع تواجد إمكانية العمل على الدردشة عن طريق هذا التطبيق والقيام بتكوين العديد من الصداقات.

new profile pic

هو عبارة عن واحد من  برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم وتحرير الصور والعمل على تحويل كل الصور إلى أفتار والصور الكارتونية، بالإضافة إلى وجود إمكانية العمل على تعديل كل تلك الصور بالكثير من الطرق، وأيضاً وجود الكثير من القوالب.

وهو لا يعد ذلك التطبيق هو من أحد مواقع الذكاء الاصطناعي من اجل التصميم وذلك لأنه لا يقوم بامتلاك إلا تطبيق واحد فقط يمكن العمل على استخدامه عن طريق الهاتف.

تم العمل على إصدار هذا التطبيق في بداية العام الحالي، كما أنه يكون مملوك للشركة الروسية والتي قد قام بتأسيسها فيكتور سأزين، الذي يكون روسي الجنسية.

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة وبساطة استخدامه، فهو يعمل على إتاحة النسخة الخاصة بالتجربة، كما أنه يكون متوفر بالعديد من اللغات المتنوعة ومن أهم تلك اللغات هي اللغة الإنجليزية.

برنامج lensa ai

برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم
برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

هو عبارة عن محرر صور يمكنك من خلاله العمل على تعديل الصور وذلك بمحاكاة بالكامل وهو يعد واحد من أهم برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم.

كما تم العمل على إنشائه في سنة 2016م، وقد تم القيام بإتاحة تحميل هذا التطبيق من بداية عام 2018م، ويقوم الملايين من الأشخاص باستخدامه من كل أنحاء العالم الذي من الممكن أن يصل العديد الخاص بهم لحوالي 10 ملايين مستخدم.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو البساطة والسهولة في الاستخدام، كما يتم توفيره بالعديد من اللغات والتي من أهمها هي اللغة الإنجليزية، ويمكنك العمل على استخدامه من خلال النسخة التجريبية.

برنامج namesake

وهو واحد من أهم وأشهر برامج تحرير الصور والعمل على تحويلها إلى شكل أفتار، كما أنها قد حصلت على شهرة كبيرة للغاية وذلك بسبب العمل على استخدام أغلب المشاهير من كل أنحاء العالم لهذا التطبيق، والعمل على تحرير العديد من صورهم من خلاله.

أن شركة FUNFUNFUN INC  الأمريكية هي التي تكون منشأة له، وقد أصدر هذا التطبيق مؤخراً في عام 2022م، كما قد أصبح لها مكانة واضحة ورائعة في وقت قصير للغاية، وهو من أقوي برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم الذي قد نافز العديد من البرامج الأخرى منتهى الجدارة، وأصبح الكثير من مشاهير العالم يقومون بتحرير الصور عن طريقة.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو سهولة وبساطة استخدامه، حيث يستطيع كل الأشخاص العمل على استخدامه، كما أنه يعتبر تطبيق مجاني من دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويمكنك العمل على تخزين العديد من الصور التي قمت بالعمل على تعديلها في نسخة هذا التطبيق وذلك من أجل الرجوع لها في أي وقت يرغب به.

برنامج Dawn AI

هو عبارة عن تطبيق يقوم بالعمل على توفير الكثير من التصميمات المتنوعة والمختلفة للصور، وقد حصل على شهرة كبيرة للغاية وذلك بسبب قدرته على تحويل كل الصور إلى أشكال أفتار.

كما أنه يكون من إنتاج شركة تدعي Bending Spoons والتي عملت على تصميمه في عام 2013م، كما تم العمل على إتاحة هذا التطبيق وذلك في عام 2022م، ويقوم باستخدام هذا التطبيق حوالي 5 ملايين مستخدم من ك أنحاء العالم.

كما أن من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام ومناسب لكل الأعمال، كما أنه متوفر بالعديد من اللغات.

اهم خدمات شركة انفنتي 

أن شركة انفنتي تعتبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التسويق الإلكتروني بالإضافة إلى إمكانية العمل على تقديم العديد من خدمات لكل العملاء ومنها خدمة إنشاء المواقع الإلكترونية وتصميمها، وخدمة كتابة المحتوى والعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة.

كما أن شركتنا قد حصلت على إعجاب الكثير من العملاء، وذلك من خلال استخدام الكفاءة والخبرة الكافية داخل شركتنا، حيث أن شركة انفنتي تعتمد على أهم فريق عمل المكون من العديد من الخبراء الذين يكونوا مدربين على كل الخدمات الإلكترونية الخاصة بالشركة لكل عملائها بأعلى كفاءة، وهو ما جعل لشركتنا مكانة كبيرة داخل هذا المجال.

تابع المزيد: كيفية تصميم موقع إخباري

كيفية تواصل العملاء مع شركة انفنتي 

برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم
برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم

لقد قامت شركة انفنتي بالعمل على توفير العديد من الطرق من أجل أن يستطيع العملاء التواصل مع الشركة والحصول على كل الخدمات التي تعمل على تقديمها، ومن أهم تلك الطرق هي:

  • يمكنك الآن التواصل مع الشركة عن طريق هذا الرابط بطريقة مباشرة.
  • أو من خلال ارقامنا داخل مصر  01022061792ـ 01011586485.
  • أم عن طريق أرقامنا داخل السعودية 0501830958.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول برامج الذكاء الاصطناعي للتصميم، والعديد من النقاط الهامة التي تدور حولها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *