تصميم موقع إلكتروني تجاري

أفضل شركات تصميم موقع إلكتروني تجاري ناجح

تصميم موقع إلكتروني تجاري يعد من الوسائل الترويجية المثالية، و يفضلها العملاء في حالة امتلاكك لنشاط تجارى. سواء كنت من أصحاب الشركات الصغيرة أو الكبيرة، فإن تأسيس موقع إلكتروني لها على الإنترنت يعتبر عامل حاسم.

والانفتاح الذي حدث بواسطة الإنترنت بين دول العالم وبعضها البعض فمن خلال موقعك التجاري يمكنك الترويج لمنتجاتك داخل دول أخرى، وأصبحت الشركات العالمية صاحبة العلامات التجارية الشهيرة تفضل التعامل مع عملائها من خلال موقعها الإلكتروني.

وهناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال تصميم المواقع التجارية يمكن الاستعانة بخبراتهم في تصميم موقعك التجاري.

تصميم موقع إلكتروني تجاري

تصميم موقع إلكتروني تجاري
تصميم موقع إلكتروني تجاري

 يجب التأقلم  والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة،إذا كنت ممن يمتلكون نشاطًا تجاريًا ويفضل أن يصبح لديك موقع إلكتروني تجاري يستطيع عملائك الحصول من خلاله على المعلومات حول نشاطك التجاري.

حيث إنه هو الملتقى الذي تستخدمه في خلق ثقة بينك وبين العملاء المتوقعين، وهناك أهمية وفوائد كثيرة تعود عليك عند تصميم موقع إلكتروني تجاري من خلال شركة انفيتي ، وتتمثل أهمية امتلاك موقع تجاري فيما يلي:

  •  يعطي علامتك التجارية مكانة بين العلامات الأخرى ووجود له عملائه.
  • تتمكن من المنافسة بين الآخرين بطريقة مشروعة.
  • يساعدك في الوصول إلى الكثير من العملاء حول العالم، وتحقيق المبيعات.
  • تتمكن من خلاله أن تكون قريب من عملائك، حيث يمكنهم الحصول على منتجاتك فى أى وقت، وتخلق بداخلهم الثقة.
  • يمنح شركتك الانطباع الجيد عند عملائها حيث قامت بتقديم خدمة إلكترونية لتسهيل الأمر عليهم في الحصول على منتجاتك.
  • إذا تم تصميم موقعك من قبل شركة انفيتي سوف يكون في الترتيب الأول ومتصدر لمحركات البحث، وستتمكن من وصول عدد كبير من العملاء إلى موقعك بكل سهولة. 

خطوات تصميم موقع إلكتروني تجاري

هناك بعض الخطوات التي تتبعها شركة انفيتي عند تصميم موقع إلكتروني تجاري ناجح، يحقق الهدف منه، وتتمثل في التالي:

1- تخطيط وتصميم موقع إلكتروني

يفضل أن يكون تصميم الصفحات الخاصة بموقعك التجاري مخططة بشكل جيد للغاية، حتى يتم تحقيق الهدف الذي صمم من أجله، وهو جذب العملاء له، وتحقيق أكبر نسبة أرباح لنشاطك التجاري، فيجب أن يكون موقعك سهل التنقل فيه، وتتوافر فيه المعلومات التي يريد العميل أن يعرفها بكل وضوح، ويتميز بالسرعة.

2- تصميم مواقع سريعة الاستجابة

يفضل عند تصميم الموقع الإلكتروني التجاري مراعاة أنه سيتم فتحه عن طريق الهاتف، فينبغي أن يكون سريع الاستجابة، ومقروء بوضوح.

3- جودة المحتوى

قد يتنوع الموقع الخاص بك في المحتوى فقد يشتمل على صور، أو نصوص، أو فيديوهات، فيفضل أن تكون الصور الموجودة بحجم مناسب، لكي يتم تحميلها بشكل سريع للعملاء، ومراعاة جودة الفيديو فهو يلعب دور كبير في جذب العملاء أكثر من الصور، ويجب إضافة عناوين فرعية وسريعة، وبعض الفقرات الصغيرة التي توضح المحتوى المعروض على الموقع للعملاء.

4- حركة سيو

يجب أن يتم تصميم الموقع الإلكتروني التجاري بإستراتيجية دعم محركات البحث سيو، حيث يساهم هذا الأمر في زيادة دخول العملاء إلى الموقع بشكل مجاني، وتساعدك في التواصل بطريقة سريعة مع العملاء دون الحاجة إلى قيامك بالبحث عنهم. 

5- اتساق العلامة التجارية

يجب أن تتأكد من أن موقعك التجاري يتم عرضه بواسطة جميع وسائل الاجتماعي المتنوعة، لأن هذا الاتساق يسهل عملية تعرف العملاء على موقعك، ويخلق نوع من المصداقية والثقة بينكم.

مواصفات الموقع الإلكتروني التجاري الناجح

تصميم موقع إلكتروني تجاري
تصميم موقع إلكتروني تجاري

نعلم جيدًا إنك ترغب في تحقيق النجاح لموقعك الإلكتروني التجاري، و لنشاطك التجاري بشكل عام، لذا من الهام عند تصميم موقعك اختيار شركة انفيتي حيث إنها تمتلك القدرة والإمكانيات على وجود مواصفات مميزة، تجعله مميز عن غيره من المواقع التي يتنافس معها، وتتمثل هذه المواصفات فيما يلي:

  • تصميم جذاب للموقع: حيث أن تصميم الموقع الإلكتروني التجاري يلعب دور كبير في زيادة عدد الزوار له، فيجب عند دخول العملاء أن يشعروا بالانبهار حتى يستمر في التصفح دون ملل، فيجب مراعاة الأوان، والنص المنسق، والتنقل السريع، حتى لا يغادر الموقع ويفضل عدم دخوله مرة أخرى.
  • وظيفة البحث الجيدة: يجب أن يكون الموقع مدعوم بمحركات البحث حتى يتم ظهوره كأول نتيجة للعملاء عند بحثهم على المنتجات التي يقدمها الموقع.
  • جودة تصوير المنتج: يفضل أن تكون المنتجات التي تم وضعها على الموقع ذات جودة عالية لأنها تلعب دور في جذب العملاء إلى الموقع وتجعله ناجح.
  • الاستجابة: الكثير من المواقع التي يتم تصفحها من خلال أجهزة متنوعة، لذلك يجب أن يكون هناك إصدار منفصل خاص بالهاتف، أو جعل التصميم الخاص بالموقع منذ بداية تصميمه يتناسب مع الهواتف الذكية، وأن يتمتع باستجابة سريعة معها.
  • خدمة دعم جيدة للعملاء: يحتاج العملاء في الوقت إلى خدمة عملاء قبل عملية الشراء، وخلالها، وبعد الانتهاء منها، فلكي تكون صاحب موقع تجاري ناجح يجب توفير خدمة عملاء تتم عن طريق الاتصال والتواصل مع العملاء.

شركات تصميم موقع إلكتروني تجاري

تعد شركة انفيتي من أهم الشركات المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها في الشرق الأوسط، حيث تمنح عملائها العديد من الخدمات والمميزات في مجال تصميم المواقع، وتستخدم في تنفيذ خدمات العملاء أحدث التقنيات المتوفرة في مجال التكنولوجيا.

و تمتلك فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في هذا المجال، وتضم أفضل المصممين والمبرمجين المدربين على مستوى عالي حتى يتمكنوا من أداء المهام بفاعلية ونجاح، لذلك لا تردد وتواصل مع شركة انفيتي حتى تتمتع بخدماتها التي لا حصر لها.

مميزات تصميم موقع إلكتروني تجاري من شركة متخصصة

عند أخذك لقرار تصميم موقع إلكتروني تجاري من قبل شركة انفيتي، فسوف تتمكن من الحصول على المميزات التي تجعل موقعك ناجح، وتتمكن من تحقيق الربح، فسوف يكون مشروع استثماري نافع، وسوف تنتشر تجارتك على نطاق واسع حول العالم، ولن يقتصر على دولة محددة، وأهم تلك المميزات:

  • سوف تمتلك موقع بجودة سريعة دون وجود أى أخطاء أثناء الاستخدام من قبل العملاء.
  • يتم ربط موقعك مع جميع وسائل السوشيال ميديا مما يجعل انتشاره بين العملاء على مساحة كبيرة.
  • سيتوافق مع معايير محركات البحث سيو، وسيكون متصدر النتائج.
  • ستحصل على موقع تم تصميمه بشكل فريد ورائع ليتمكن من جذب الكثير من العملاء، بجانب أنهم يهتموا بالهوية البصرية الخاصة بعلامتك التجارية.

تابع المزيد: تعرف على أهم مراحل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

تكلفة تصميم موقع إلكتروني تجاري

تصميم موقع إلكتروني تجاري
تصميم موقع إلكتروني تجاري

تختلف التكلفة الخاصة بالموقع التجاري على حسب من يقوم بتصميم الموقع، ونوعية الموقع، والخدمات التي يتم عرضها وتوفيرها للعملاء داخل الموقع، وتحديد نوعية خدمة الاستضافة، والقوالب، والإضافات الأخرى المراد وضعها في الموقع، وحجم الموقع، عدد صفحاته، ومن أجل ذلك فقد حرصت شركة انفيتي على توفير السعر المناسب مع تحقيق جودة عالية في تصميم المواقع.

توج نجاحك في مشروعك التجاري بتصميم موقع إلكتروني تجاري خاص به، تتمكن من خلاله عرض منتجاتك على كثير من العملاء، وتحقيق الشهرة للعلامة التجارية التي تمتلكها، والحصول على ربح مادي كبير.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *