شركة تصميم تطبيق آبل

ما هي أفضل شركة تصميم تطبيق آبل

 تعد شركة تصميم تطبيق آبل من الشركات  الرائدة عالميًا، والتي تختص في مجال الصناعة، وإنتاج، وتطوير البرامج الحاسوبية، والهواتف الذكية، بالإضافة إلى كونها من الشركات متعددة الجنسية، والتي تمتلك مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية.
حيث تعد شركة أبل واحدة من أشهر الشركات  الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وبرامج الكمبيوتر، وملحقاتها، تعتبر شركة أبل العالمية هي شركة أمريكية.

سبب تسمية شركة تصميم تطبيق آبل

شركة تصميم تطبيق آبل
شركة تصميم تطبيق آبل

يعود سبب تسمية شركة تصميم تطبيق آبل العالمية بالاسم هذا أن مؤسسها الشركة كون ستيف جوبز،  كان يعمل في حديقة تفاح، وكان يعتقد بأن التفاحة تعتبر من الفواكه المثالية، وبسبب شكلها المثالي الذي يميزها عن باقي الفواكه، واحتوائها على مواد ذات قيمة غذائية عالية، بالإضافة إلى كونها لا تتلف بسرعة، ولا يصيبها ضرر بسهولة، ونتيجة تلك الأسباب المقنعة تم تسميتها بهذا الاسم، ثم تم اتخاذ التفاحة شعار للشركة.

متى تأسست شركة تصميم تطبيق آبل

تأسست شركة تصميم تطبيق آبل  في عام 1976م، ثم أخذت في التطور، وتحديث نظام التشغيل التي تعمل به، ثم عملت الشركة على إنشاء تطبيق آبل App Store، وأخذت في التطور على طيلة مدار عقد من الزمن، ثم أثبت التطبيق  كفاءته، وأنه مكان ذو ثقة، و آمن لاستكشاف التطبيقات، وتنزيلها، ولكن تطبيق آبل App Store أكبر من كونه واجهة متجر للتطبيقات الإلكترونية.
فهو يعد وجهة تطبيق مبتكر، و الهدف منها وضع تجارب فريدة بين يديك، ومن أهم جوانبها هو ضمان أن التطبيقات التي تقدمها الشركة تستوفي كافة  معاييرنا العالية في الخصوصية، والأمان، والمحتوى، فنحن نقدم لك أكثر من 2 مليون تطبيق، وهدفنا أن تنعم عند استخدام براحة البال، والتمتع بمزايا كل منها.

فريق عمل شركة تصميم تطبيق آبل

لدى شركة انفيتي فريق عمل ذو كفاءة عالية، وخبرة بمجال تصميم التطبيقات، والبرامج، والذي يتمتع بالعديد من المهارات، ومنها العمل الجماعي، التي تم اختيار أعضاء الفريق من المهندسين، والخبراء لتصميم تطبيقات فريدة، ومبتكرة علي أعلي مستوي يناسب كافة المستخدمين بعملائنا، وتقديم الحلول التي تحقق ضمان نشاطك التجاري، و الظهور للعملاء بصورة تناسب المستوى العالمي، حيث أن شركة تصميم تطبيق آبل  تقوم بتطبيق جميع المعايير العالمية في تنفيذ تصميم تلك التطبيقات، والتي  تتميز بسهولة الاستخدام لكي ترضي كافة عملاء الشركة.

مميزات شركة تصميم تطبيق آبل

تمتلك شركة انفنتي العديد من المميزات التي جعلتها من الشركات الرائدة في مجال تصميم البرامج، والتطبيقات الإلكترونية، حيث توفر المزيد من الحلول المبتكرة، و الفريدة من نوعها ومنها:

  • لا تقوم بتصميم تطبيقات الهواتف بطريقة تقليدية، ولكن تعتمد علي أسلوب متطور، وحديث في  تلك التصميمات الخاصة بالتطبيقات.
  • تقدم حلول مبتكرة، وغير تقليدية، حتى يحصل المستخدم على أفضل جودة، والتي تجعله الأفضل على كافة منافسيه بلا منازع.
  • لدى شركة انفيتي فريق من الخبراء المتخصصين في إيجاد حلول للأنظمة المدمجة، و الذي يمكنك من خلال هذه التقنيات الحديثة ربط التطبيقات بهاردوير، وعمل دوائر إلكترونية يمكنك التحكم بها  بواسطة تلك التطبيقات، و توفير عدد كبير من حلول الاستخدامات عالية الجودة، والأداء.

معلومات الخصوصية وتطبيقات Apple

داخل تطبيق آبل Apple نبذل المزيد من الجهد لتحقيق ضمان استخدام المكونات المادية، والبرامج، والخدمات الخاصة بتقنيات، وأساليب شركة انفيتي المبتكرة للخصوصية، والتي صممت لتقليل كمية بيانات المستخدم، والتي تمكن شركة انفيتي، أو أي مستخدم آخر، الوصول لبياناتك.

أفضل شركة تصميم تطبيق آبل

شركة تصميم تطبيق آبل
شركة تصميم تطبيق آبل

ونظرًا لـ تنوع التطبيقات التي توفرها  الشركة، والتجارب المتنوعة التي تقدمها لكافة المستخدمين، فإن ملخصات الخصوصية تختلف باختلاف التطبيق، تواصل الشركة العمل لابتكار طريقة جديدة لحماية معلومات المستخدمين، حيث تقدم هذه التفاصيل لكي تساعد العملاء على البقاء، واتخاذ المزيد من القرارات الأفضل فيما يتعلق بخصوصيات العميل. وسوف تواصل الشركة بذل المزيد من الجهد لجعل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات أثناء تصميمها، مع الحفاظ على وضع خصوصية العميل في الاعتبار منذ البداية.

تطبيق App Store

التطبيق عبارة عن منصة رقمية، تم تطويرها بواسطة شركة آبل Appl، حيث يقوم كافة  العملاء، والمستخدمين من خلال هذا التطبيق بـ تصفح، وتحميل، وشراء تطبيقات الهاتف المختلفة، حيث تعمل بنظام تشغيل آبل iOS،  والذي توفر تلك التطبيقات المزيد من الوظائف لنظام التشغيل، مع العلم تم إطلاق متجر أبل لأول في مرة عام 2008 لدائرة الرقابة الداخلية، ثم تم توسيعه بعد ذلك لتوفير تطبيقات أخرى مختلفة، حيث يتم تخزين التطبيقات التي قمت بتحميلها من هذا المتجر في iCloud، ليسهل الوصول لها من أي جهاز. 

تطبيق آب ستور بلس

يعد تطبيق اب ستور بلس من التطبيقات التي تتيح لمستخدمي أجهزة الآيفون، والآيباد، والأندرويد للحصول على تطبيقات، وألعاب مدفوعة مجانية.

مميزات تطبيق آب ستور

يطلب التطبيق الاشتراك السنوي فقط، ولا يتم  المطالبة بتحصيل أي رسوم 

أخرى إضافية، يشمل التطبيق عدد من التطبيقات، والألعاب المدفوعة في متجر ابل.

كيف تصل التطبيقات إلى المتجر؟

تصل التطبيقات إلى المتجر الإلكتروني بعد أن تم تطويرها من قبل خبراء مختصين بهذا المجال، ثم تم إرسالها إلى فريق شركة آبل ليضمن تمام التحقق من توافقها مع الشروط المطلوبة، وخلوها من أي ثغرات أمنية خطيرة،  ثم يتم  الموافقة بعد ذلك عليها لتكون جزءاً أساسياً من متجر التطبيقات و تكون متاحة للمستخدمين، بالتأكيد المطورين لديهم المزيد من الخيارات المتعددة للتطوير المباشر.

وذلك من خلال برنامج Xcode الذي يوجد في الماك، أو باستخدام برامج الطرف مثل: Unity 3D، و Flutter، وغيرها الكثير، عند تطوير التطبيقات بواسطة برنامج الاكس كود سيكون لدى مطوري التطبيق حزمة متكاملة تدعى حزمة تطوير التطبيقات؛ iOS SDK Software Development Kit، والتي تسمح بتطوير تلك التطبيقات بصورة احترافية لكل من أجهزة الأيفون، والأيباد.

تابع المزيد: شركة تصميم تطبيقات الجوال

إجراءات قبول تطبيقات المطورين داخل المتجر

شركة تصميم تطبيق آبل
شركة تصميم تطبيق آبل

لدى شركة  انفنتى تصميم تطبيق آبل مجموعة من العمليات، والإجراءات لقبول التطبيق ، والتي توضيحها في اتفاق SDK  حزمة تطوير التطبيقات، في التطبيقات المتوافقة الرئيسية، والتحليلات الأخرى، حيث قد يكون بالإمكان تقديم التطبيق الخاص بك مرة أخرى للمراجعة بعد رفضه، وذلك بأن يقوم مطور التطبيق يدوياً بطلب رخصة التطبيق، وأن يتم استخدام التطبيق عن طريق  جهاز الايفون، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا تم مخالفة عدد من الشروط، و خصوصاً الأمنية قد يتم  ذلك من منع المطور من وضع تطبيقاته نهائياً في المتجر.
بالتأكيد يمكن للمطور أن يقوم بإضافة التطبيق كتجربة، وأن يسمح لبعض العملاء باستخدامه، وذلك من خلال  وضع حساب  شركة أبل الخاصة بهم في قائمة التجربة، مع العلم عند بداية انطلاق متجر التطبيقات عام 2008 لم يسمح للمدير التنفيذي ببناء تطبيقات، أو أصلية ، حيث تم توجيههم لبناء تطبيقات ويب تعمل على سفاري فقط،  فقد قام المطورين بالاعتراض، وطلبوا من الشركة إعادة النظر فيما تقرر.

يتساءل الكثير عن دور شركة انفيتي  تصميم تطبيق آبل،وعن الدوروالخدمات التي توفرها لمستخدمي هذا التطبيق وفي هذا المقال تم توضيح دورها التي يرغب الكثير في معرفته.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *