مراجعة قالب استرا Astra

مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) ومميزاتها

مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) فقد تم العمل على تطوير هذا القالب من خلال الاعتماد على فريق Brainstorm Force، وهو عبارة عن قالب ووردبريس الذي يكون متعدد الأغراض، وهو الشائع استخدامه فهو يكون سريع للغاية وقابل للتخصيص.

قالب استرا قد حصل على تصنيف عالي للغاية من فئة 5 نجوم، وأيضاً حصل على أكثر من مليون عملية تثبيت نشط، وهو ما يجعله من أفضل وأهم قوالب ووردبريس وأيضاً أكثرها شيوعاً بشكل مطلق.

من أهم المميزات التي يتمتع بها قالب استرا هو أنه يمتلك القدرة الكبيرة على القيام بتحميل العديد من صفحات المواقع في اقل من جزء من الثانية، وهو ما يسبب طبيعة القالب فهو يعتبر خفيف للغاية في الوزن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على قالب استرا وكل ما له علاقة بها.

مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023)

مراجعة قالب استرا Astra
مراجعة قالب استرا Astra

 مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023)  هي التي تعمل على توفير لك كلا من النسختين وهم النسخة المجانية والنسخة المدفوعة التي تكون بناء على حاجتك، كما أن كل منهما يكون مميز، أن قالب استرا يكون هو القالب الصديق لكل محركات البحث وهي المصممة للعمل من خلال أفضل إضافات ووردبريس من أجل بناء الصفحات.

وذلك بهدف العمل على جعل عملية تصميم وإنشاء موقع الويب الخاص بك أكثر بساطة وسهولة، في حالة ما كنت ترغب في القيام بالبحث حول قالب متعدد الأغراض وسريع، ويعتبر استرا هو بالتأكيد أفضل اختيار لك في الوقت الحالي.

مميزات العمل على استخدام  قالب استرا Astra 

مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) يكون له العديد من المميزات وهي التي جعلته أحد أهم وأفضل وأبرز قوالب الووردبريس في كل السنوات الماضية، أن هذا القالب له الكثير من المميزات التي من الممكن يستفيد منها كل المستخدمين بناء على اختلاف مستوى الخبرة، وهي التي يمكنك أن تستفيد بها كل المستخدمين على اختلاف مستوى الخبرة أثناء التعامل مع كل القوالب والوردبريس بصورة عامة.

ومن أهم وأبرز المميزات التي تعود عليك من خلال استخدام قالب أسترا في القيام بإنشاء موقعك هي:

قالب متجاوب مع كل شاشات الهاتف المحمول

يعمل  مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) على توفير لك العديد من النماذج والتصميمات مرنة والتي تتكيف مع كل أحجام الشاشات من جميع هواتف المحمول وأيضاً الأجهزة اللوحية وأيضاً أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهو يضمن لكل زوار موقعك أفضل وأهم تجربة استخدام ممكنة.

قالب صديق لكل محركات البحث

سيتم العمل على تصنيف موقعك من خلال الويب بصورة أفضل وذلك أثناء ممارسات تحسين محركات البحث المتقدمة من خلال  قالب استرا Astra.

يتمتع هذا القالب خاصية تدعى Built-in Schema markup أو ما يكون معروف باسم البيانات المنظمة، وتعتبر هي المسؤولة عن القيام بمساعدة كل محركات البحث من أجل فهم كل ما قد يدور من حول موقعك بمنتهى السهولة، نتيجة لكل ذلك سوف تتمكن كل محركات البحث من القيام بفهم كيفية القيام بعرض النتائج التي تكون ذات صلة بكل المستخدمين بشكل أفضل.

التكامل مع أفضل الإضافات 

الإصدار المجاني من خلال مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023)هو الذي يكون متكامل مع عدد كبير من كل الإضافات المميزة والتي منها: Elementor، WooCommerce، Beaver Builder والعديد غيرها.

كما يأتي ذلك القالب المدفوع من خلال عدد كبير من الإضافات المميزة والمدفوعة لكل خيارات تخصيص وتصميم القالب.

سهولة في تخصيص وتصميم موقعك

مراجعة قالب استرا Astra
مراجعة قالب استرا Astra

مع استخدام قالب استرا Astra لديك القدرة على القيام بتعديل كل التفاصيل وجوانب موقع الويب الخاص بك، وذلك من دون الحاجة إلى القيام بالتعرف على البرمجة، حيث يمكنك القيام بإنشاء وتخصيص الكثير من التخطيطات والأنماط التي تعمل على تلبية كل احتياجاتك.

يمكنك العمل على تحديد نوع الخط واللون الذي تريده في كل صفحات موقعك، كما يمكنك العمل على تعديل تصميم وشكل كل عنصر داخل الصفحة من خلال الإدراج والسحب.

كما أنه يوجد الكثير من الخيارات من أجل تخصيص الشريط الجانبي وهو Sidebar، وأيضاً رأس الصفحة Header، وكل عناصر الويدجت Widgets، لكل صفحات المنفصلة أو جميع المواقع بأكملها.

الحصول على موقع قوي وآمن 

يركز  قالب استرا Astra العديد من المعايير التي تكون عالية وهي التي تضمن لك بقاء موقعك محمي وآمن، وسوف تتلقي العديد من التحديثات المستمرة للقالب، بالإضافة إلى أن القالب يعمل على توفير تكامل مع جميع إضافات الأمان والتي منها إضافة Wordfence.

الفرق ما بين كل من قالب استرا Astra  المجاني والمدفوع

من بعد أن قمنا بالتعرف على مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023)، لابد من التعرف على أنه على الرغم من قالب استرا Astra المجاني هو الذي يتميز بالمرونة والسرعة واللازمة من أجل إنشاء الموقع الإلكتروني المتكامل والجذاب.

لكن في حالة ما كنت ترغب في القيام بالوصول إلى العديد من المميزات الحصرية، فيوجد العديد من الإصدارات المدفوعة من خلال قالب استرا والتي تعمل على توفير لك العديد من الخصائص الفعالة والمتميزة، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  • عدد كبير من العروض التوضيحية وأيضاً الكثير من النماذج الجاهزة لكل أنواع مواقع الويب.
  • العمل على توفير الدعم الخاص من خلال البريد الإلكتروني.
  • الحصول على عدد كبير من الإضافات القوية والتي منها Lifter LMS، Learn Dash، Easy Digital Downloads، والكثير من الأمور الأخرى.
  • الحصول على بعض من الإضافات الأخرى للمهمة والتي منها WP Portfolio، Converter Pro، Schema Pro.
  • إمكانية العمل على تخصيص رأس الصفحة والتي منها عمل Mega Menu، Sticky header، والقيام بإنشاء رأس صفحة مخصصة من أجل كل أجهزة المحمول.
  • المزيد من التحكم في كل من الخطوات والألوان والعناصر المتواجدة على الشريط الجانبي، بالإضافة إلى قسم المحتوى وصفحات المدونة.

أسعار قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) 

من بعد أن قمنا بالتعرف على مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023) ، لابد من القيام بالتعرف على ما هي أسعار قالب استرا، حيث أنه يعمل على توفير العديد من الأسعار التي تكون مناسبة للجميع، ومن أهم تلك الأسعار هي التالي:

باقة Astra Pro

وهي عبارة عن الباقة الأساسية من أجل قالب استرا، وهي التي تأتي بسعر حوالي 47 دولار، وهي التي تعمل على توفير مجموعة من المميزات التي تبدأ من خلال تخصيص كل القوائم والخطوط ودعم الـ ووكومرس، وفي النهاية فهي تتيح لكم الدعم الفني والاحترافي على مدار اليوم الكامل.

باقة Essential Bundle

وتعتبر هي الباقة الثانية وهي التي يكون سعرها حوالي 137 دولار، وتوفر لك مجموعة كبيرة من المزايا التي تكون متاحة لك من الباقة الأساسية كما يوجد منها العديد من القوالب والعمل على تثبيت مجموعة ضخمة من الإضافات الخاصة بـ ووردبريس والتي منها WP Portfolio.

تابع المزيد: برامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهواتف 

باقة Growth Bundle

مراجعة قالب استرا Astra
مراجعة قالب استرا Astra

ويكون سعرها حوالي 187 دولار، وهي تعتبر الباقة الأعلى والتي تعمل على إتاحة العديد من مميزات القالب من أجل أن يحصل الموقع الإلكتروني والمتكامل على قالب يكون قابل للتخصيص بالكامل.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول  مراجعة قالب استرا Astra (أفضل قالب ووردبريس 2023)، والعديد من النقاط التي تدور من حولها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *