أفضل منصات التجارة الإلكترونية

دليلك للتعرف على أفضل منصات التجارة الإلكترونية

يتساءل بعض الأشخاص حول أفضل منصات التجارة الإلكترونية والسبب في ذلك أنه قد أصبح عالم التجارة الإلكترونية هو الأكثر شهرة في وقتنا الحالي وتزداد انتشار يوم بعد يوم، وهذا يشمل عدد من جميع المعاملات التجارية التي تشمل تداول الخدمات، وأيضا المنتجات من خلال الإنترنت.

وإذا كنت تاجر أو حتى رجل أعمال وتقوم بالسعي لكى تستخدم إحدى منصات التجارة الإلكترونية أو كنت شاب يبدأ حياته في متجره الخاص عليك متابعة مقالنا الذي يشمل عدد من التفاصيل وأيضا المعلومات التي تساعدك في معرفة أفضل المنصات الخاصة بالتجارة الإلكترونية.

أفضل منصات التجارة الإلكترونية 

أفضل منصات التجارة الإلكترونية
أفضل منصات التجارة الإلكترونية

يوجد العديد من أفضل منصات للتجارة الإلكترونية وهي التي تتزايد مع الوقت نظرا للتطور التكنولوجي وتطور الحياة الذي يزداد يوم بعد يوم، ويكون التطور الملحوظ والنمو الكبير في هذه المنصات الإلكترونية يجعلك في حيرة كبيرة للاختيار من بين هذه المنصات الإلكترونية

 ولكن يمكنك الاعتماد على شركتنا وهي شركة يونيك للتسويق الإلكتروني التي تتسم بتقديم العديد من الخدمات للعملاء وهي من افضل الشركات الرائدة في هذا المجال من حيث العديد من المميزات التي تتسم بها هذه الشركة، وسوف نتعرف معا من خلال السطور التالية أفضل المنصات التجارية وهي كما يلي:

منصة سلة للتجارة الإلكترونية 

تعتبر منصة سلة من ضمن أفضل منصات التجارة الإلكترونية وهي تعتبر منصة إماراتية وهى تتواجد أيضا فى السعودية، حيث تتميز هذه المنصة بإمكانية إنشاء المتجر الإلكتروني بكل سهولة وأيضا بأقل التكاليف مع إمكانية توفير منصات مجانية تمامًا، وهي تشمل عدد من المتاجر 

الإلكترونية على منصة سلة نحو 10 آلاف متجر ويوجد بها عدد طلبات يقترب من 12 مليون طلب فيما وصلت للكثير من المبيعات للمتاجر الإلكترونية التي تستخدم المنصة إلى ما يقرب 3 مليار، ويوجد لهذه المنصة العديد من المميزات.

مميزات منصة سلة للتجارة الإلكترونية

يوجد العديد من المميزات لهذه المنصة الخاصة بالتجارة الإلكترونية التي تعتبر من ضمن أفضل منصات التجارة الإلكترونية وتأتي هذه المميزات كما يلي:

  • تمكنك هذه المنصة من العمل على إنشاء متجرك الخاص بك بكل سهولة وأيضا بالشكل الذي تريده حيث توفر هذه المنصة لكل مستخدميها مجموعة كبيرة من التصاميم المميزة.
  • وأيضا تتمتع بالاحترافية بالتكاليف القليلة جدا مع تقديم خدمة توفير الاستضافة مجانية والعمل على جميع التطورات الحديثة بلا عمولة على هذه المبيعات.
  • كما تتسم هذه المنصة بسهولة إدارة المخزون والمنتجات الخاصة بك، والسبب في ذلك هو التكامل بين منصة سلة وأيضا برامج التخطيط الخاص بالموارد المؤسسة التي تعمل على تنظيم عمل المخزون سواء كانت المنتجات رقمية أو حتى حسب الطلب أو فعلية.

أفضل منصة إلكترونية سلة

تمنح منصة سلة كامل  الدعم لكل وسائل الدفع، بالتحديد من بداية التحويل البنكي إلى الدفع عند الاستلام أيضا الدفع عن طريق الباي بال و آبل باي.

  • كما تقدم العديد من المساعدة في العمل على زيادة مبيعات المتجر الخاص بك عبر توفير مجموعة من كل أدوات التسويق التي تجعلك تتمكن من عمل الكثير من الحملات التسويقية واستهداف الشريحة الصحيحة من العملاء.
  • هذه المنصة لا تقتصر خدماتها على توفير بناء متجرك وأيضا متابعة مبيعاتك وإدارة منتجاتك فقط، بل توفر أيضا  لك عدة تقارير تفصيلية من أجل قياس أداء المتجر وبالتالي سوف تكون قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات المفيدة لعملك.

منصة زاد للتجارة الإلكترونية

تتميز هذه المنصة بأنها من ضمن أفضل منصات التجارة الإلكترونية وهي تعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وهي تتسم بالعديد من المميزات التي تقدمها المنصة:

  • لا تحتاج لخبرة تقنية سابقة  من أجل إنشاء متجر على منصة زد.
  • تقدم هذه المنصة  للعملاء تقارير تقيس مدى أداء متجرك من خلال متابعة بمعدل الزيارات وأيضاً المبيعات والعمليات الخاصة بالشراء والكثير من المؤشرات التي تعطيك تصور متكامل عن سير حركة المتجر الخاص بك.
  • كما يعمل على إنشاء رسائل مجدولة للعملاء لكي تصله على شكل رسالة نصية sms أو من خلال الإيميل، حيث تحتوي على معلومات مهمة مثل الفاتورة وأيضا رقم الطلب وحالة الطلب

منصة ويلت للتجارة الإلكترونية 

أفضل منصات التجارة الإلكترونية
أفضل منصات التجارة الإلكترونية

تعتبر منصة ويلت من ضمن أفضل منصات التجارة الإلكترونية التي تتواجد في وقتنا الحالي نظرا للعديد من الخدمات التي تقدمها للعملاء، حيث تتسم هذه المنصة بأن هدفها الأساسي هو الحفاظ على وقت العميل عن طريق توفير العديد من المتاجر الإلكترونية، التي تكون جاهزة التي تمكن العميل من البدء بشكل سهل والنمو السريع فيما بعد وذلك من خلال عدة خصائص تتمثل في التالي:

  • تعتبر هذه المنصة هي التي تقدم أفضل التصميمات الحديثة والعصرية التي تعمل بشكل متكامل على كافة الأجهزة الإلكترونية.
  • تتسم هذه المنصة بسهولة تخصيص العلامة التجارية التابعة لك من خلال الاختيارات المتعددة والكثيرة الخاصة بـ الصور والألوان التي توفرها المنصة.

مميزات منصة ويلت

تقوم منصة ويلت بالتحكم الكامل بكل ما يخص المتجر الخاص بك، حيث يمكنك العمل على إضافة العديد من النطاق الخاص بعملك وأيضا التحكم في إعدادات الدفع والشحن وهي تعتبر من أفضل منصات التجارة الإلكترونية وتعمل على التالي:

  • تقوم هذه المنصة بالعمل على دعم التصفح الآمن للمتجر والعملاء الخاصين بك.
  • يوجد لدى هذه المنصة خدمة عملاء متاحة 24 ساعة.
  • تسهل لك إمكانية إضافة اسم نطاق مخصص لمتجرك وبهذا توفر سهولة وصول العملاء للمتجر الخاص بك.
  • تعمل على تقديم المقالات وأيضا الدروس التي تكون متعلقة بالتجارة الإلكترونية من خلال المدون
  • تمنحك هذه المنصة تجربة كبيرة ومميزة بالإضافة أنها مجانية تصل مدتها إلى 14 يوم.

شركة انفنتي لخدمات الإنترنت

تعتبر شركة انفنتي من أفضل الشركات التي تتواجد في عالم التسويق الإلكتروني وتقديم خدمات الإنترنت، والسبب في ذلك هو أنها شركة رائدة من رواد المجال، كما إنها تعمل على تقديم الخدمات التالية:

  • تقوم شركتنا بالعمل على تصميم أفضل المواقع الإلكترونية التي ستكون ناجحة.
  • حيث تعمل على مساعدة فى الحصول على معايير اختيار المنتج الرابح.
  • كما تعمل على القيام بتحسين محركات البحث seo نظراً لان نمتلك أفضل فريق العمل في شركتنا الذي يعمل بكل جهد على جعل الموقع الخاص بك هو الأول في قائمة محرك البحث.
  • كما تعمل انفنتي على تصميم التطبيقات الهواتف الذكية.
  • حيث تساعدك بشكل كبير في التسويق الإلكتروني والعمل على صناعة محتوى التسويق.
  • كما تقوم شركتنا بالعمل على مونتاج الفيديو والجرافيك.
  • تساعدك أيضا في الحصول على أفضل منصات التجارة الإلكترونية.

تابع المزيد: أفضل شركة تصميم تطبيق آبل

طرق التواصل مع شركة انفنتي

أفضل منصات التجارة الإلكترونية
أفضل منصات التجارة الإلكترونية

كل ما عليك أن تتواصل معنا ونحن أفضل شركة للتسويق الإلكتروني انفنتي وذلك من أجل الاستفادة بكل الخدمات التي نقدمها في التسويق الإلكتروني وخدمات الإنترنت وتصميم المواقع الإلكترونية  والعديد من من الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تعتمد علينا في الحصول عليها فقط تواصل معنا من خلال الطرق التالية:

  • يمكنك التواصل مع شركة انفنتي عن طريق الموقع الرسمي بها من هنا
  • أو عن طريق الواتساب .
  • تواصل معنا من خلال الأرقام التالية:
  1. مصر: 01011586485_ 01022061792.
  2. السعودية: على رقم 0501830958

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على العديد من التفاصيل وأيضا المعلومات التي تشمل معرفة أفضل منصات التجارة الإلكترونية.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *