شركة تصميم تطبيق اندرويد

دليلك للتعرف على أفضل شركة تصميم تطبيق اندرويد

تعد شركة تصميم تطبيق اندرويد من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال البرمجة، وتصميم تطبيقات هاتف الاندرويد، والايفون، حيث تقدم شركة انفيتيالعديد من الخدمات على مدار ما يزيد عن 10 سنوات من الخبرة، والكفاءة، والعمل الجاد، تقدم شركة انفيتي مجموعة من الخدمات التي تساعدك، وتساعد أي شركة ترغب في دخول عالم الإنترنت، تتعدد الشركات التي تعمل في هذا المجال.

حيث تتميز كل شركة تصميم عن الأخرى في أدائها، وكفاءتها، نقدم لك مجموعة من أهم شركات تصميم تطبيقات الجوال الذكية، والتي تختلف في خدماتها، وبرمجة كافة الإمكانيات التي ترغب في الحصول عليها بشكل احترافي في كافة التطبيقات الإلكترونية.

أفضل شركة تصميم تطبيق اندرويد

شركة تصميم تطبيق اندرويد
شركة تصميم تطبيق اندرويد

تقدم أفضل شركة انفيتي تصميم تطبيق اندرويد مجموعة من الخدمات المتخصصة في مجال عالم برمجة التطبيقات الإلكترونية، والمواقع الإلكترونية، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الخبراء المتخصصين في عالم البرمجة ذو كفاءة، وخبرة في تصميم تطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد.

خدمات شركة تصميم تطبيق اندرويد

تقدم كافة شركات تصميم التطبيقات الإلكترونية، والتي أصبحت جزء مهم في استخدامنا اليومي في عصر التكنولوجيا العديد من العروض التي تتيح لك الحصول على  تصميم تطبيق مختلف، و مميز بشكل احترافي من شركة تصميم تطبيق اندرويد، والذي يضم جميع التفاصيل التي ترغب في الحصول عليها في تصميم التطبيق الذي وقع الاختيار عليه، بدون وجود مشاكل، أو أي تغييرات في الاستخدام بمرور الزمن، أو الضغط على التطبيق من خلال كثرة المستخدمين للتطبيق  الخاص بك بمختلف أنواع الأجهزة المستخدمة.

ومن الخدمات التي تقدمها شركة انفيتي التي تتميز بها على الكثير من شركات البرمجة الخاصة بتطبيقات الهاتف، حيث توفر خدمة تصميم أفضل التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية سواء كان بنظام الأيفون، أو الأندرويد من خلال مجموعة من أفضل المبرمجين  المتخصصين في العالم حيث من خلالنا يتيح لك الوصول إلى فكرة تطبيق لنظام الاندرويد من بين أفكار العديد من التطبيقات المختلفة حتى تستطيع من خلالها أن تحقق هدفك، و امتلاك تطبيقات هواتف، وذلك بعد مراجعة كافة نشاطك التجاري، وتحليل المنافسين. 

مميزات التي توفرها شركة تصميم تطبيق اندرويد

توفر شركة انفيتي العديد من المميزات في عالم تصميم تطبيقات الاندرويد، ومن ضمن الخدمات التي ترغب في الحصول عليها لتصل إلى فكرة مميزة عن الشركات المنافسة لتحقيق ضمان  يميزك بين منافسيك:

  •  توفر خدمة تصميم، وتطوير مواقع الويب المختلفة، وذلك  من خلال مجموعة من فريق متخصص في خدمات تصميم، وبرمجة المواقع بعيداً عن فريق تصميم التطبيق  نفسه ليحقق ضمان الحصول على موقع، أو تطبيق من فريق عمل متخصصين ذو خبرة بشكل محترف بخلاف الشركات المنافسة التي تقوم بتصميم كل الخدمات دفعة واحدة.
  • توفر خدمة التسويق الإلكتروني لكي تقوم بمساعدتك بعد تصميم التطبيق، أو الموقع من  خلال الإدارة بصورة مميزة.
  • توفر شركة انفيتي من خلال مجموعة من فريق خبير، ومتخصص لتطوير عملك من خلال تأسيس قائمة من المعلومات الهامة التي عليك توفرها في نشاطك لكي تستطيع المنافسة بين الشركات المنافسة بشكل كبير في العمل الخاص بك.

أحسن شركات تصميم تطبيق اندرويد للهواتف

شركة تصميم تطبيق اندرويد
شركة تصميم تطبيق اندرويد

أصبحت  كثير من الشركات المتخصصة في مجال إنشاء، و تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة سواء كانت الاندرويد، أو الايفون، ومع كثرة عددها في الآونة الأخيرة، حيث تمتلك  كافة التقنيات الحديثة في إنشاء التطبيقات، وتتابع التحديثات اليومية في عالم تصميم تطبيقات الأجهزة الإلكترونية لكي تقدم أفضل تصميم من التطبيقات الإلكترونية بواسطة استخدام أحدث التقنيات المتطورة بأفضل الأفكار ذات جودة عالية.

أهمية إنشاء تطبيق اندرويد للهواتف

يتساءل الكثير من العملاء عن دور شركة انفنتى تصميم تطبيق اندرويد، و كيفية إنشاء تطبيق اندرويد والربح أهمية إنشاء تطبيق أندرويد بالعربي، حيث يعد عمل تطبيق نظام أندرويد من أنظمة التي تم تفعيلها من قبل جوجل لتوفير خدمة مطوري البرامج، وتمكينهم من تحديث مواقعهم المتنوعة، لأنه نظام  يعتمد على تطوير الأجهزة الهواتف النقالة، واللوحية، ومن أهم نصائح إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق:

  • عليك بالاهتمام بمحتوى التطبيق الخاص بك، والحرص على التطوير الدائم المستمر ليضمن زيادة الأرباح، حيث كلما زادت قيمة محتواك المطروح، أو الخدمات التي تقدمها من خلال التطبيق يزيد هذا من قيمة الأرباح مقابل خدمة.
  • يمكنك التعامل من خلال هذا تطبيق على توسعة المشروعات، والإعلان عنها وبالتالي زيادة عدد المستخدمين.
  • يمكن من خلال التفكير المتطور عمل تطبيقات و التي قد تغير نظام العالم مثل تطبيقات الفيس بوك، أو واتس أب، التي  لا غنى عنها اليوم، حيث بدأت بأفكار بسيطة ثم تحولت إلى مجموعة من الاستثمارات الضخمة، وهذا بفضل مجهود التطوير المستمر فيها.
  • يمكنك جذب المستخدمين من خلال تصميمات التطبيق المختلفة. 

ما هو نظام تشغيل الاندرويد Android؟

يعتبر نظام الأندرويد من أنظمة التشغيل للتطبيقات الهواتف الذكية، والتي تم تأسيسها لدعم أجهزة الجوال والتي تعمل بخاصية اللمس، ثم أخذت في التطور، و أصبحت تدعم أجهزة اللاب توب، وشاشات التلفزيون أيضًا، نظام الأندرويد يتبع شركة جوجل Google منذ عام 2015، وهي المسئولة عن دعم، وتطوير النظام حتى الآن، لم يكتفي تحديث نظام الأندرويد على أجهزة اللاب توب

، أو الهاتف الجوال فقط،  ولكن تم تطويره لكي يدعم أنظمة متعددة أخرى مثل، أنظمة أمن المنازل،، والأجهزة المنزلية، والسيارات وغيرها العديد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

أهمية نظام تشغيل اندرويد

 أصبح  اليوم نظام الأندرويد واحد من أقوى، وأهم الأنظمة في التشغيل لأجهزة الجوال في عالمنا اليوم، حيث يشارك هذا النظام في إنجاز مجموعة من المهام المعتادة اليوم في حياتنا، ولا يمكنك الاستغناء عنها، وهذا ما جعل شركة تصميم تطبيق اندرويد واحدة من الشركات الرائدة  في هذا المجال، والتي تشارك في العديد من الأعمال، والصناعات المتنوعة حول العالم، والتي أخذت مجراها في التطوير، والتحسين حتى أصبحت واحدة من طرق العمل، وربح المال.

تابع المزيد: أفضل شركة تصميم تطبيقات للهواتف الذكية

إحصائيات حول إنشاء تطبيق اندرويد

شركة تصميم تطبيق اندرويد
شركة تصميم تطبيق اندرويد

تعد إحصائيات محرك البحث جوجل، والتي تذكر لنا عدد ما يقارب من الثلاث ملايين من تطبيقات الأندرويد المتاحة، والتي تزداد يوم بعد يوم على متجر جوجل بلاي، والذي إذ حصد رقم يعادل 2,578,293 مليون فأكثر من التطبيقات على جوجل بلاي، وهذه التطبيقات متوفرة بفئات، وأنواع مختلفة، ومتنوعة سواء كانت تطبيقات الألعاب، وتطبيقات الفيديو، أو تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة في عالمنا اليوم، ولا يزال هذا الرقم في زيادة مستمرة، وبالتالي فإن هذا  المعدل يشير إلى أهمية تطبيقات الهواتف الجوال، وكيفية أنها تلعب في حياتنا اليوم دور ضخم، وكيف تدخلت تلك التطبيقات في أدق التفاصيل اليومية في حياتنا، حيث نجد  المختلف من أنواع، وتصنيفات التطبيقات، والتي أخذت في التوسع لتوفر لنا خدمات في كافة التفاصيل اليومية في حياتنا، مثل التطبيقات الإدارية التي تختص بترتيب، وإدارة يومنا.

يتساءل الكثير عن دور شركة تصميم تطبيق أندرويد، والتي زاد الاهتمام بها في الآونة الأخيرة لذلك قمنا بطرح بعض المعلومات عنها من خلال فقرات المقال، بجانب أهم التطبيقات التي تقوم بتصميمها للعديد من الهواتف الذكية الحديثة التي تقدمها شركة انفيتي.

لماذا قد تحتاج إلى تصميم خاص بالجوال

حيث توجد العديد والكثير من الأسباب الخاصة بعملية تصميم مواقع الجوال من شركة تصميم تطبيق اندرويد ومن تلك الأسباب الآتي:

البنوك

حيث  تتم كافة المعاملات البنكية عن طريق عمليات تكون سهلة وبسيطة عن طريق التطبيق الخاص بالموبايل.

المواصلات

حيث أن طلب سيارة مثل العمل على تصميم تطبيقات اوبر وكريم الخاصة بالسيارات.

الصحة

وتلك تكون من أجل العمل على معرفة الحالة الصحية ومن ثم سوف تجد ذلك في الساعات الخاصة بآبل الذكية وجلاكسي كذلك.

التجارة

من خلال القيام بعمليتي البيع والشراء أيضاً اونلاين مثل تطبيق امازون وسوق وغيرهم من التطبيقات.

المصالح الحكومية

وهذه تعمل حتى تعمل على تقديم الطلبات في كل ما يتعلق بالأمور الخاصة بمصلحة معينة.

التواصل الإجتماعي

ويتمثل هذا في الفيس بوك إلى جانب تويتر وانستجرام وغيرهم من التطبيقات في شركة تصميم تطبيق اندرويد .

انترنت الأشياء

وذلك من أجل القيام بالتحكم في كافة الأجهزة المنزلية عن طريق هذا التطبيق.

تابع المزيد:  ما هو المحتوى المكرر؟ وأهم الأدوات المستخدمة

تصميم التطبيقات للجوال وأسعارهم

شركة تصميم تطبيق اندرويد
شركة تصميم تطبيق اندرويد

حيث أنه إلى جانب عملية البحث عن تطبيقات الجوال بسعر جيد الجوال، يتم البحث أيضاً عن أفضل خدمة ومن ثم تكون هذه الخدمة بأعلى جودة وبأقل سعر في السوق أيضاً.

حيث أن هذه الطريقة لن تفيد بشكل كبير فالأفضل هو القيام بالبحث عن أفضل شركة خاصة بتصميم تطبيقات الجوال الاندرويد والايفون كذلك.

 ومن ثم بعدها سوف يمكنك القيام بالتحدث عن السعر بشكل لاحق، أما بشأن عملية السعر في حد ذاته فلا يمكن لأي شركة العمل على تحديده قبل القيام بمعرفة كافة تفاصيل هذا التطبيق الخاص بك.

 ومن ثم العمل على معرفة وجهة نظرك بخصوص هذا التطبيق فلا يمكن أن يكون هذا التطبيق مثل تطبيق أوبر وكريم أو أن يكون مثل تطبيق حجز تذاكر الطيران، حيث يوجد لكل تطبيق مميزاته إلى جانب خصائصه التي هي تجعله مختلف عن الآخر من شركة تصميم تطبيق أندرويد.

 لذلك ننصح العامة  بعدم البحث عن الشركة الأقل سعراً بل يجب البحث عن الشركة التي تكون قادرة على تلبية كافة طلباتك إلى جانب احتياجاتك في هذا التطبيق عن أي شركة تصميم تطبيقات أخرى في شركة تصميم تطبيق اندرويد .

أهم وأبرز العوامل المتحكمة في أسعار تصميم الجوال

حيث توجد الكثير من العوامل الخاصة ب شركة تصميم تطبيق اندرويد ومن أبرز وأهم هذه العوامل الآتي:

  • حيث أن العامل الأكبر والأهم أيضاً هو كل ما يحتويه هذا التطبيق من خصائص والهدف منه أيضاً، كمثال على ذلك التطبيق الخاص بتويتر.
  • وهذا يختلف عن التطبيق الخاص أوبر وكريم عن تصميم تطبيق توصيل كافة الطلبات وأيضاً عن أي تطبيق اعلانات مبوبة مثلا اولكس تطبيق.
  • لذلك توجد الكثير من التفاصيل الخاصة بهذا التصميم ومن ثم برمجة التطبيق هي تعتبر الأبرز في عملية تحديد السعر.
  • بالإضافة إلى مدى الاحترافية في القيام بتصميم هذا التطبيق من حيث تصميم واجهة  هذا المستخدم UI ومن ثم أيضاً تجربة المستخدم UX حيث يجب توافر هذا التناسق بين كافة العناصر الخاصة بواجهات هذا التطبيق.
  • ومن ثم أيضاً طريقة عملها معاً حتى يصبح هذا التطبيق سلس وسهل في الإستخدام من خلال كافة مستخدمي هذا التطبيق إلى جانب العملاء ومن ثم يمكن اعتبار هذا العامل ميزة تنافسية بين كافة التطبيقات المماثلة.

عوامل أخرى متحكمة في أسعار تصميم الجوال

حيث تعددت العوامل الخاصة ب شركة تصميم تطبيق أندرويد من حيث الاسعار ومن أبرزها أيضاً الآتي:

  • كافة المنصات الخاصة بعمل التطبيق التابع إلى  اندرويد وايفون ومن ثم ويندوز فون.
  • كما أن التطبيق سوف يعمل التطبيق على منصة واحدة أو بمعنى آخر هل سوف يطلب العميل تصميم هذا التطبيق اندرويد فقط أم سوف يطلب تصميم تطبيق ايفون أم يطلب كلاهما معا وفي هذه الحالة سوف يتغير السعر.
  • وذلك بناءًا على الطلب ورغبة العميل ولكن تأكد مع شركة تصميم تطبيق اندرويد بايونير تصميم كافة تطبيقات الجوال سوف تحصل على أفضل سعر وأعلى جودة كذلك.

وسائل الربح من تطبيقات الهواتف الذكية

تعددت طرق ووسائل عملية الربح من الهواتف الذكية من خلال شركة تصميم تطبيق اندرويد ومن أبرز هذه الوسائل الآتي:

 الربح من التطبيق من خلال الاعلانات

حيث أن هذه الطريقة تعتمد على إضافة إعلانات معينة في داخل هذا التطبيق والتي هي تظهر للمستخدم بناء على كافة اهتماماته ومن ثم الأهم في هذه الطريقة هو العمل على إبقاء الزائر او المستخدم التابع إلى هذا التطبيق أطول مدة ممكنة للقيام بمشاهدة الإعلان للعمل على تحقيق أقصى استفادة منه ومن ثم تعتبر هذه من بعض أنواع الإعلانات التي تظهر على كافة التطبيقات لتحقيق الربح.

نسخة مدفوعة للتطبيق

كما أنه في هذه الطريقة سوف تجعل الحصول على التطبيق في مقابل مبلغ معين من المال، ومن ثم يجب عليك توفير نسخة تكون مجانية وذات خصائص محدودة أيضاً حتى يسمح لكافة العملاء القيام بمشاهدة وتجربة هذا التطبيق ونسخة أخرى تكون مدفوعة منه، حيث أت هذه الطريقة تحقق ربح عالي لكن من يستخدمها تقريبا 20% فقط من إجمالي عدد التطبيقات العالمية.

طرق أخرى للربح من الهواتف الذكية

حيث كثرت وتعددت هذه الطرق التابعة إلى عمليات الربح من خلال الهواتف الذكية  من شركة تصميم تطبيق اندرويد ومن هذه الطرق الآتي:

الربح من التطبيق من خلال الاشتراكات
حيث يقوم الزائر او مستخدم هذا التطبيق في هذه الطريقة بالقيام بالإشتراك في أحد الباقات التي قد قام مالك هذا التطبيق بعملية دمجها بشكل مسبق في هذا التطبيق سواء كان اشتراكاً شهرياً أو سنوياً أو غيره من الاشتراكات.

مراحل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

شركة تصميم تطبيق اندرويد
شركة تصميم تطبيق اندرويد

تعددت وكثرت المراحل الخاصة بعمليات تصميم الهواتف الذكية من شركة تصميم تطبيق اندرويد ومن أهم هذه المراحل الآتي:

الاتفاق على تصميم تطبيق الجوال

حيث أنه في هذه المرحلة يتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بعملية تصميم تطبيق الجوال من حيث المميزات ومن ثم الخصائص المطلوب تواجدها  في التطبيق وكذلك السعر، بالإضافة إلى مدة العمل ومن ثم طريقة التنفيذ ولابد من أن يتوافر هذا الشرط بكل شفافية تامة وشاملة أيضاً لكل التكاليف المطلوبة.

تحليل خصائص التطبيق

حيث تقوم  شركة تصميم تطبيق اندرويد بتحليل كافة الخصائص المتفق عليها مع العميل في المرحلة الأولى وذلك من أجل توزيع تلك الوظائف على فريق العمل ومن ثم الاتفاق على سير خطة العمل.

مراحل أخرى خاصة بتطبيقات الهواتف الذكية

حيث توجد الكثير من المراحل الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية من شركة تصميم تطبيق اندرويد ومنها الآتي:

تطوير وبرمجة تطبيق الجوال

حيث يتم في هذه المرحلة القيام بالبرمجة الأساسية لهذا التطبيق وذلك حتى يعمل بشكل كامل مثل القيام بعملية التسجيل ومن ثم العمل على تسجيل الدخول بالإضافة إلى عملية تفعيل رقم الموبايل ومن ثم تفعيل البريد الإلكتروني إلى جانب العمل على الاشتراك ومن ثم الدفع الإلكتروني وكافة الإشعارات في شركة تصميم تطبيق اندرويد.

تابع المزيد: ما هي أفضل شركة تصميم موقع تعليمي في السعودية

التواصل مع شركة انفيتي لـ تصميم المواقع

 يمكنك التواصل مع شركتنا وهي شركة انفيتي لـ تصميم المواقع الإلكترونية التي تعتبر من أفضل الشركات،  ويمكنك التواصل مع هذه الشركة من خلال:

  • يمكنك التواصل معنا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بنا من هنا 
  • وأيضا من خلال أرقام التواصل وهي كما يلي: 
  • مصر: 01011586485 – 01022061792
  • السعودية: 0501830958

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *